طريقة فتح حساب تجريبي fbs و مميزات الشركة و عيوبها

1 – طريقة فتح حساب تجريبي fbs و مميزات الشركة و عيوبها

طريقة فتح حساب تجريبي fbs و مميزات الشركة و عيوبها

إذا كنت شغوفًا بالدخول إلى سوق الفوركس، يُفضل أن تبدأ تجربتك في عالم الفوركس بفتح حساب فوركس تجريبي لكي تعرف نوعية السوق المالي التي ستتعامل معه وتتعلم طريقة أداء المتداولين أنشطة التداول فتح حساب تجريبي fbs.

ما هو حساب الفوركس التجريبي؟ ما سيجري في الحساب التجريبي هو مجرد محاكاة لبيئة تداول شبيهة جدًا بحساب التداول المباشر، فيما عدا أن الحساب التجريبي لا يتعامل بمال حقيقي، ويمكنك اختبار استراتيجاتك في التداول بالمال الافتراضي للمدة التي ترغب فيها. ولذا، لن يكون هناك أية مخاطرة ويمكنك تعلم خصائص منصة تداول الشركة وبالتبعية التعرف على سوق التداول نفسها فتح حساب تجريبي fbs.

هناك حقيقة معروفة مفادها أنك وبعد مرور سنوات من التداول عليك، ستظل تتعلم من الممارسة على حساب التداول. من المفضل دائمًا تجربة استراتيجيات تداول في حساب تجريبي قبل البدء بالتداول المباشر. وبهذه الطريقة، ستكون مستعدًا لرد فعل السوق تجاه استراتيجيتك الجديدة قبل حدوث ذلك. إن بنية الحساب التجريبي مصممة بطريقة تحاكي المواقف المشابهة التي قد تحدث في حساب التداول الحقيقي. ولهذا السبب، من المهم معرفة كيفية التعامل مع الاحتمالات المشابهة قبل الدخول في معترك التداول الحقيقي في سوق كثير التذبذب مثل سوق الفوركس.

الموقع الرسمى: من هــنــا

طريقة فتح حساب تجريبي fbs

كيف تفتح حساب تداول تجريبي fbs؟

إن فتح حساب فوركس تجريبي مجاني وسهل وسريع. يمكنك فتح عدد لا حصر له من الحسابات التجريبية حسبما ترغب، حدد رصيد الحساب المثالي الخاص بك ونوع الحساب والرافعة. في الحسابات التجريبية، ستتمكن من تداول الفوركس والأسواق المالية الأخرى (المعادن والطاقات والأسهم والكثير من الأدوات الأخرى) بمال افتراضي، وهذه فرصة عظيمة لممارسة مهاراتك في التداول فتح حساب تجريبي fbs.

المميزات والعيوب فتح حساب تجريبي fbs

حساب تجريبي fbs

كما ذكرنا أعلاه, يساعدك الحساب التجريبي على التدرب لتطوير مهاراتك دون التفريط بمالك الحقيقي. حتى إن ارتكبت خطأ ما, لن تخسر أي شيء. يبدو هذا مغريا, لكن هناك بضعة مطبات.

بداية, فتح حساب تجريبي fbs تتيح الحسابات التجريبية مبالغ من المال أكبر مما يستخدمه المتداول أثناء فتح صفقة حقيقية. يمكن للمتداول اختيار أي مبلغ من المال للتدرب. وغالبا ما يختار الأشخاص مبالغ أكبر من تلك التي سيتداولونها في الحقيقة. يختارون مبالغ أكبر تحسبا لارتكابهم الأخطاء. ولكن في الحسابات الحقيقية, لن يملك المتداول مالا يمكنه المخاطرة به. علاوة على ذلك، مع وجود رأس مال كبير، لا يفهم المتداول ماهية الخسائر الحقيقية لأنه من السهل استردادها عندما يكون رأس المال كبيرا مقارنة برأس مال صغير فتح حساب تجريبي fbs.

ثانيا, من العيوب الهامة الأخرى للحساب التجريبي غياب الانفعالات الحقيقية, أو ما يعرف بالعامل النفسي. عندما لا يوجد ما تخسره, لا يمكنك أن تختبر القلق. يؤثر القلق على سلوك المتداول ولا توجد نسبة كبيرة من المتداولين القادرين على التغلب على مخاوفهم وانفعالاتهم. وبالتالي, لن تتمكن من تطوير مهاراتك بصورة كبيرة لأنك لا تتعرض لأية مواقف أو ضغوط فتح حساب تجريبي fbs.

فتح حساب تجريبي fbs

كيفية الحصول على الاستفادة من حساب تجريبي fbs؟

ومع ذلك, فتح حساب تجريبي fbs إذا اتبعت بعض القواعد, فقد يكون الحساب التجريبي مفيدا جدا من ناحية التدريب.

  1. اختر نفس رأس المال الذي ستتداوله في الحساب الحقيقي.
  2. حاول أن تتعامل مع المال في الحساب التجريبي على أنه حقيقي, وعلى كون الأرباح والخسائر حقيقية أيضا.
  3. تذكر أنك إذا فشلت في تحقيق الأرباح في الحساب التجريبي, فلن تتمكن من ذلك أيضا في الحساب الحقيقي, ولذلك حاول الإلمام بالمفاتيح الرئيسية للتداول أثناء استخدامك للحساب التجريبي.

متى يجب استخدام الحساب التجريبي fbs؟

طريقة فتح حساب تجريبي fbs

إضافة لذلك, هناك بضعة حالات يجب عليك فيها استخدام الحساب التجريبي.

  1. إذا لم تكن تمتلك فكرة واضحة عن كيفية التداول على المنصة. يساعدك الحساب التجريبي في هذه الحالة للتعرف على مزاياها وتجنب الصفقات غير المرغوبة.
  2. إذا أردت البدء باستخدام استراتيجية تداول جديدة ومعرفة مدى ملاءمتها لك. يمكنك استخدام الحساب التجريبي لاختبار هذه الاستراتيجية: حيث تقوم بتطبيقها على المخطط لمعرفة هل كانت ستساعدك على القيام بصفقات رابحة في الماضي. بعد ذلك, يمكنك استخدامها في الحساب الحقيقي. هذا لا يضمن نجاحها بنسبة 100% طبعا, لكنه أفضل دون شك.
  3. إذا قررت استخدام برنامج تداول مؤتمت, يمكنك اختباره على الحساب التجريبي. هذا البرنامج هو روبوت/إكسبرت لا يخضع لتأثير الانفعالات. ولا يهم إذا طبقته في الحساب التجريبي أو الحقيقي.
  4. إذا كان الفوركس بالنسبة لك مجرد اختبار لمهاراتك أو للعب بأسعار الصرف. إذا لم تأخذ الفوركس بجدية, فقد تتعرض لخسائر كبيرة في الحساب الحقيقي. إذا كنت تنظر إليه على أنه لعبة فقط, قم بذلك في الحساب التجريبي.

في الخلاصة, يمكننا القول أن الحساب التجريبي خيار جيد للتدرب. يمكنك اختبار الاستراتيجيات دون خسارة المال إذا لم تكن صفقاتك رابحة. لكن عليك تذكر عيوب هذا الحساب.

انتبه لكون الحد الأدنى للإيداع الحقيقي لدى FBS يبدأ من 1$ فقط. وهذا يعني أن بإمكانك البدء بالتداول بمبالغ صغيرة, وبالتالي الحد من المخاطر, وفي الوقت نفسه الاحتفاظ بحظوظك في تحقيق الأرباح من خلال الحساب الحقيقي!